‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار الرياضة موعد مباراة مصر وترددات القناة الناقلة للمباراة اليوم السبت 14 نوفمبر
أخبار الرياضة - 14 نوفمبر، 2020

موعد مباراة مصر وترددات القناة الناقلة للمباراة اليوم السبت 14 نوفمبر

EmxzYacXcAAejhF

ننشر موعد مباراة مصر وترددات القناة الناقلة للمبارة حصرياً اليوم السبت الموافق لتاريخ 14 نوفمبر 2020م ضمن مباريات الأسبوع الثالث من تصفيات كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها على أرضية استاد القاهرة الدولي، حيث يستضيف المنتخب المصري اليوم منتخب توغو على أرضه ووسط جمهوره ومشجعيه.

وقد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن نقلها مباراة منتخب الفراعنة اليوم بشكل حصري عبر قناتها المشفرة bein sports HD 7 التي يمكنكم الحصول عليها عن طريق الاشتراك في باقة قنوات بي ان الرياضية ودفع المقابل المادي للاشتراك، ويجب العلم أن المباراة لن يتم إذاعتها عبر القنوات المجانية التي توفرها الشبكة سواء كانت قناة bein sports HD أو قناة بي ان سبورت الإخبارية المفتوحة 2020.

موعد مباراة مصر اليوم

تشاهدون اليوم السبت عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ثلاث مباريات يأتي على رأسهم مباراة منتخب مصر التي يرتقبها العديد من محبي الفراعنة ليس فقط بدولة جمهورية مصر العربية وإنما بالوطن العربي كافة، والتي تقام بدون وجود جمهور في مدرجات استاد القاهرة الدولي.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة G التي تضم أربعة منتخبات وهم (كينيا – جزر القمر – مصر – توغو)، اما عن بطاقة المباراة للتعرف على موعد مباراة مصر اليوم والقناة الناقلة للمباراة، فيمكنم التعرف عليها من خلال التالي:

المباراة: مصر X توغو

البطولة: تصفيات كأس أمم أفريقيا

الموعد: السبت 14 نوفمبر 2020

التوقيت: في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: قناة bein sports HD 7

المعلق: علي محمد علي

الاستاد: استاد القاهرة الدولي

الحكم: لويس هاكيزيمانا

ترتيب مصر في المجموعة G

يأتي على رأس جدول ترتيب المجموعة G منتخب جزر القمربرصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات فاز منها في واحدة وتعادل في إثنان، بينما يحتل منتخب كينيا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط من أصل ثلاث مباريات تعادل في جميعهم.

أما عن ترتيب مصر في جدول المجموعات، فهو يحتل المركز الثالث برصيد نقطتان من أصل مباراتين تعادل فيهما، ويحتل منتخب توغو المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط من أصل مباراتين خاضهما تعادل في واحدة وخسر في الثانية.

ترددات قناة bein sports HD 7

يمكنكم استقبال قناة بي ان سبورت اتش دي 7 الناقلة مباراة مصر اليوم عن طريق ضبط الطبق اللاقط على القمر الصناعي المناسب، ثم إدخال تردد قناة bein sports 7 الصحيح للقمر الصناعي المتوفر لديكم والذي يمكنكم الحصول عليه من خلال الجدول التالي:

م القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
1 نايل سات 12476 عمودي 2/3 27500
2 نايل سات 11054 أفقي 2/3 27500
3 سهيل سات 11585 عمودي 2/3 27500
4 يوتلسات 11054 أفقي 2/3 27500
5 عرب سات 11585 عمودي 2/3 27500

 

تردد القناة الناقلة ماتش مصر اليوم

ومن يرغب في التعرف على موعد مباراة مصر اليوم وفق التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، يمكنه ذلك عن طريق الرجوع لبطاقة المباراة المرفقة أعلاه.

‫شاهد أيضًا‬

تويوتا ياريس جي آر الجديدة وحش الساموراي الياباني الصغيرة

يشهد عالم السايارت في الأعوام الأخيرة منافسة شرسة بين جميع الصناع من أجل تقديم خيارات أكثر…