‫الرئيسية‬ التقنية والتكنولوجيا ما هي الرسائل المختفية في واتسآب وكيفية استخدامها
التقنية والتكنولوجيا - 2 نوفمبر، 2020

ما هي الرسائل المختفية في واتسآب وكيفية استخدامها

هي الرسائل المختفية في واتسآب وكيفية استخدامها 1

سيتم طرح رسائل واتسآب المختفية للمستخدمين قريبًا، بناءً على صفحة الأسئلة الشائعة المنشورة حديثًا، فإن الميزة الجديدة التي تم رصدها في البداية في أكتوبر من العام الماضي، ستسمح للمستخدمين بإخفاء رسائلهم من المحادثات بعد سبعة أيام، سيجلب WhatsApp الرسائل المختفية إلى كل من الدردشات الفردية والمحادثات الجماعية، ومع ذلك لن تعمل الميزة مع الرسائل المعاد توجيهها.

مدة الرسائل المختفية في واتسآب

لن يمنع واتسآب المستخدمين أيضًا من نسخ المحتوى وحفظه من الرسائل المختفية، تُظهر التفاصيل المتوفرة في صفحة الأسئلة الشائعة والتي تم رصدها لأول مرة بواسطة WABetaInfo أن ميزة الرسائل المختفية في WhatsApp ستقتصر على فترة سبعة أيام.

حيث أنه لن يكون لدى المستخدمين خيار تخصيص الفاصل الزمني لاختفاء الرسائل من نهايتها، على عكس الخدمات المنافسة مثل Telegram، كما أنه يختلف عن الإصدار الأولي من الميزة التي ظهرت العام الماضي في إصدار تجريبي عام من WhatsApp لنظام Android.

ما هي الرسائل المختفية في واتسآب وكيفية استخدامها

كان لهذا الإصدار فترات زمنية محددة لإخفاء رسالة معينة، مع العلم أن الميزة الجديدة في واتسآب لن تؤثر على الرسائل التي أرسلتها أو تلقيتها مسبقًا على تطبيق المراسلة الفورية.

أيضًا في حالة عدم فتح المستخدم لتطبيق WhatsApp خلال فترة السبعة أيام فقد يستمر عرض معاينة الرسالة المختفية في الإشعارات حتى يتم فتح التطبيق، ومع ذلك لن تكون الرسالة متاحة في الدردشة.

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

تويوتا ياريس جي آر الجديدة وحش الساموراي الياباني الصغيرة

يشهد عالم السايارت في الأعوام الأخيرة منافسة شرسة بين جميع الصناع من أجل تقديم خيارات أكثر…