‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الحقائب المدرسية للطلاب في الصومال

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الحقائب المدرسية للطلاب في الصومال

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الحقائب المدرسية للطلاب في أقاليم الصومال

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.529 حقيبة مدرسية في عدة مدارس بمديرية هول وداغ بإقليم بنادر في العاصمة الصومالية مقديشو، استفاد منها 3.529 طالبا، وذلك ضمن مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في جمهورية الصومال الفيدرالية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.600 حقيبة مدرسية في مديريات وابري، حمروين، حمر ججب، شينغاني بإقليم بنادر في العاصمة الصومالية مقديشو، استفاد منها 3.600 طالب، وذلك ضمن مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في جمهورية الصومال الفيدرالية.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.281 حقيبة مدرسية في مديريات بونطيري، شيبيس، جوبدلي بإقليم بنادر في العاصمة الصومالية مقديشو، استفاد منها 3.281 طالبا، وذلك ضمن مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في جمهورية الصومال الفيدرالية.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2.700 حقيبة مدرسية مزودة بالمواد القرطاسية في مديريات كحدا ودجر وهدن بإقليم بنادر في العاصمة مقديشو بجمهورية الصومال، استفاد منها 2.700 طالب، ضمن مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في جمهورية الصومال الفيدرالية لعام 2023م.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر المركز لدعم القطاع التعليمي في الدول ذات الاحتياج وتعزيز البيئة التعليمية وتوفير المستلزمات الدراسية الأساسية للطلاب والطالبات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز…