‫الرئيسية‬ التقنية والتكنولوجيا كود معرفة رقم خط اتصالات – Etisalat مصر وأكواد أخرى تهمك
التقنية والتكنولوجيا - 30 أكتوبر، 2020

كود معرفة رقم خط اتصالات – Etisalat مصر وأكواد أخرى تهمك

900x450 uploads202002217a6b526c17

إذا كنت مستخدم حديث العهد لشركة إتصالات وترغب في معرفة رقم خطك أو تحاول معرفة رقم خط إتصالات لديك سابقاً ونسيت الرقم لأي سبب من الأسباب فبكل تأكيد ستكون فى حاجة الي إسترجاع الرقم بشكل دقيق, لذلك حاولت فى هذة الصفحة توفير أكبر قدر ممكن من تك الأكواد الهامة التي تخص شركة إتصالات مصر .

تمثل الأكواد المختصرة التي توفرها شركات الإتصالات بشكل عام أهمية بالغة, نظراً لكنها تختصر الكثير من الوقت على العميل أو مستخدم أي من تلك الشركات بدلاً من الإتصال بخدمة عملاء الشركة ومحاولة الإستعلام أو الإستفسار عن تلك الخدمة التي ترغب فيها.

يأتي أيضاً من الأهمية بمكان بالنسبة للعملاء الجدد معرفة رقم خدمة العملاء للتواصل معهم بشكل مباشر في حال وجود مشكلة أو إستفسار يخص العميل, لذلك يمكنك الحصول علي رقم خدمة العملاء أيضاً وحفظة لديك لربما تكون فى حاجة إلية في وقت لاحق.

معرفة رقم خط اتصالات:

  • إدخال كود # 947* ثم إتصال
  • الكود نجمة ثم 9 ثم 4 ثم 7 ثم علامة الشباك.
  • سوف يظهر لك الرقم علي الفور.
  • قد تحتاج الى التواص مع خدمة العملاء على رقم 333

طريقة شحن رصيد عن طريق كارت اتصالات:

إذا كانت هي المرة الأولي التي تحاول فيها إستخدام خط الجديد, فبكل تأكيد ستكون في حاجة الي شحن رصيد لهاتفك سواء من خلال كروت الشحن أو وسائل أخري.

يمكنك بكل سهولة شحن الكارت من خلال إما إستخدام الكود المختصر والذي تقوم بإدخال رقم كارت الشحن وكود آخر ثم الإتصال وهي الطريقة الأسرع والمختصر, أو يمكنك الإتصال علي الرقم المختصر وإتباع الخطوات.

  • الطريقة الأولى الإتصال على 555 وإتبع الخطوات للشحن.
  • أو قم بإدخال الكود التالي# 556* رقم الكارت *
  • يبدأ الكود بنجمة ثم رقم الكارت ثم نجمة ثم 556 ثم شباك ثم إتصال.

الإستعلام عن رصيدي اتصالات:

يعد الكود المختصر هو الطريقة الأسرع للوصول الي الرصيد الخاص بك فى الوقت الحالي, حيث بإمكانك إدخال الكود التالي والذي من خلالة يمكنك معرفة رصيدك الفعلي.

  • الكود الأول *333#
  • أو الكود الثاني *444#

أيضاً قد ترغب في معرفة نظام خطك الحالي والذي يمكنك التعرف علية من خلال الكود المختصر أيضاً والذي من خلالة يمكنك معرفة نظامك ومعاد التجديد وعدد من المعلومات الأخري, وللتعرف علي نظامك بإمكانك طلب 555 ثم إتصال وإتبع التعليمات.

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

تويوتا ياريس جي آر الجديدة وحش الساموراي الياباني الصغيرة

يشهد عالم السايارت في الأعوام الأخيرة منافسة شرسة بين جميع الصناع من أجل تقديم خيارات أكثر…