‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار الرياضة إصابة محمود عبد المنعم “كهربا” بفيروس كورونا
أخبار الرياضة - أخبار مصر - 19 نوفمبر، 2020

إصابة محمود عبد المنعم “كهربا” بفيروس كورونا

محمود عبد

إصابة محمود عبد المنعم ..أعلن مدير الكرة بالنادي الاهلي سيد عبد الحفيظ إصابة محمود عبد المنعم لاعب جناح النادي الاهلي الملقب ب “كهربا” بفيروس كورونا.

حيث انه قال بأن نتيجة المسحة التي اجراها الاعب مؤخرا جاءت ايجابية, وقام الاعب بعزل نفسه بمنزلة حتي يتم شفاءه, حيث انه سيتم اجراء مسحة جديدة يوم السبت القادم.
سوف يغيب لاعب النادي الاهلي محمود عبد المنعم “كهربا” عن مبارة النادي الاهلي ونادي أبو قير للأسمدة في بطولة كأس مصر.

النَّادِي الأَهْلِيّ لِلْرِيَاضَةِ البَدَنِيَة أو كَما يُعرف اختصارًا بِاسم النَّادِي الأَهْلِيّ، هو نادٍ رياضي مصري محترف يلعب في الدوري المصري الممتاز، ومقره في القاهرة، وهو النادي الوحيد في مصر بجانب نادي الزمالك الذي لم يهبط إلى دوري الدرجة الثانية. تأسَّس النادي الأهلي بتاريخ 24 أبريل 1907 على يد العديد من كبارِ الشخصيات في مصر مثل عمر لطفي بك وأمين سامي باشا ومصطفى كامل وطلعت حرب، وتأسَّس كنادٍ للشباب الوطنيين المصريين، ومنذ إِنشائه اجتمع فيه المصريون لقضاء أوقاتهم وممارسة الرِيَاضة، وبعد ذلك أنشئ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الإنجليزي ميشيل إِنِس، وفي 1909 أُسِّس أول ملعب كرة قدم في تاريخ النادي وسُمِّيَ حينها باسم (الحُوش)، وتطور هذا الملعب حتَّى أصبح بمُسمَّاه الحالي (ملعب مختار التتش)، وأُنشئ أول فريق كرة قدم عام 1911، ووصل عدد الألعاب داخل النادي الأهلي عام 1916 إلى 4 ألعاب هي كرة القدم والتنس والبلياردو والجمباز. ويحمل النادي الأهلي منافسة قوية مع نادي الزمالك، واللذان يعتبران قطبي الكرة المصرية، وتعرف مبارياتهم باسم ديربي القاهرة أو مباراة القمَّة. النادي الأهلي أكثر الأندية المصريَّة والعربيَّة والأفريقيَّة حصدًا للبطولات في لعبة كرة القدم، فقد حصل الأهلي على 23 بطولة قاريَّة وضعته في المركز الثاني بين أندية العالم خلف ريال مدريد

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

تويوتا ياريس جي آر الجديدة وحش الساموراي الياباني الصغيرة

يشهد عالم السايارت في الأعوام الأخيرة منافسة شرسة بين جميع الصناع من أجل تقديم خيارات أكثر…