‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار الرياضة خاص.. الزمالك يستعيد 3 لاعبين أمام طنطا

خاص.. الزمالك يستعيد 3 لاعبين أمام طنطا

2020 1 3 14 2 44 147

خاص.. الزمالك يستعيد 3 لاعبين أمام طنطا أكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن الفريق سيستعيد خدمات ثلاثة لاعبين في المباراة المقبلة أمام طنطا، المقرر لها يوم الأحد القادم ضمن منافسات الأسبوع الـ12 للدوري المصري الممتاز.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي جاهزية الثلاثي عبدالله جمعة وحازم إمام ومحمود عبدالرازق شيكابالا لمواجهة طنطا بعد تعافيهم من الإصابة التي أبعدتهم مؤخرا عن المشاركة.

خاص.. الزمالك يستعيد 3 لاعبين أمام طنطا وأضاف أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، سيحسم في مران اليوم قرار عودتهم للقائمة من أجل تجهيزهم لمباراة زيسكو يونايتد الزامبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيفقد الفريق الأبيض خدمات الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي أمام طنطا بداعي الإيقاف

وجمع الزمالك 18 نقطة من 10 مباريات ليحتل المركز الرابع في الدوري بعد تحقيق الفوز الأول في آخر أربع جولات للمسابقة عقب تخطي فريق أسوان بثنائية نظيفة أمس الخميس.

يُذكر أن الزمالك سيستضيف زيسكو يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال، التي جمع خلالها الفريق الأبيض أربع نقاط في أول ثلاث جولات.

محمود عبد الرازق حسن فضل الله (مواليد 5 مارس 1986)، هو لاعب كرة قدم مصري ومن أكثر اللاعبين شعبية لجماهير نادي الزمالك، حيث يلعب حالياً في صفوفه بعد العودة من الإعارة من نادي أبولون سميرني اليوناني. يُشتهر بلقب شيكابالا وتلقبة الجماهير بـ “الفهد الأسمر” (الاباتشي)، ويعد ايضا من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر حيث انه قد نال اللقب كـ”أفضل لاعب في مصر” في الكثير من الاستفتاءات الرسمية والودية في مناسبات ومواسم كروية مختلفة، ويتميز اسلوب لعبه بالمراوغة والاختراق صناعة الألعاب ويساهم في الهجوم وإحراز الأهداف وقوة التسديد علي المرمى من بعيد بالقدم اليسرى.

بدأ شيكابالا مسيرته الكروية بفريق الناشئين بنادي الزمالك حتى أنضم للفريق الأول فيه، وانضم لصفوف كل من نادي باوك اليوناني ونادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وانتقل على سبيل الإعارة لصفوف كل من الوصل الإماراتي والإسماعيلي المصري والرائد السعودي وأخيراً إلى نادي أبولون سميرني اليوناني.

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

تويوتا ياريس جي آر الجديدة وحش الساموراي الياباني الصغيرة

يشهد عالم السايارت في الأعوام الأخيرة منافسة شرسة بين جميع الصناع من أجل تقديم خيارات أكثر…