‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي لمراكز الكلى

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي لمراكز الكلى

ومستلزمات وأجهزة طبية لأمراض وجراحة القلب لليمن

 

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي لمراكز الكلى ومستلزمات وأجهزة طبية لأمراض وجراحة القلب لليمن

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدفعة الخامسة من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي لمراكز الكلى بساحل حضرموت.

 

وثمّن وكيل محافظة حضرموت حسن سالم الجيلاني الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم أبناء الشعب اليمني في جميع مجالات العون الإنساني وبالأخص المجال الصحي، مؤكدًا بأن هذه الدفعة ستسهم -بمشيئة الله- في تخفيف المعاناة عن المحتاجين والمتضررين من الشعب اليمني.

 

ويأتي ذلك في إطار منظومة المشروعات الصحية المتكاملة المقدمة من المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة للنهوض بالقطاع الصحي اليمني والارتقاء بخدماته.

 

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتسليم وزارة الصحة العامة والسكان مستلزمات وأجهزة خاصة بغرف العناية المركزة في المستشفى التخصصي لأمراض وجراحة القلب بمديرية سيئون في محافظة حضرموت، وذلك بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية. وثمن وكيل محافظة حضرموت سالم يسلم بن شرمان الدور الإنساني الكبير لمركز الملك سلمان للإغاثة في دعم القطاع الصحي ببلاده، مؤكدًا أهمية هذه المنحة المقدمة عبر المركز والتي ستسهم -بمشيئة الله- في تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، والتخفيف من معاناة المحتاجين في البلاد.

 

وأوضح مدير وحدة التنسيق بمركز الملك سلمان للإغاثة في محافظة حضرموت عبد العزيز باوزير أن تسليم هذه الأجهزة والمستلزمات الخاصة بمستشفى أمراض وجراحة القلب بسيئون، يأتي تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – عبر مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المرضى المترددين على المرافق الصحية الرئيسية، مؤكداً أن المركز مستمر في تقديم خدماته في كافة المجالات الإنسانية.

 

ويأتي ذلك في إطار منظومة المشروعات الصحية المتكاملة المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للنهوض بالقطاع الصحي اليمني والارتقاء بخدماته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

سمو ولي العهد يستقبل رئيس جمهورية أوكرانيا لبحث أوجه العلاقات الثنائية

سمو ولي العهد يستقبل رئيس جمهورية أوكرانيا لبحث أوجه العلاقات الثنائية وتطورات الأزمة (الر…