‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية ٣٠ مشاركًا من المملكة والوطن العربي يتنافسون على لقب برنامج “شاعر الراية” بنسخته الثانية
أخبار السعودية - الأخبار - 2 أكتوبر، 2023

٣٠ مشاركًا من المملكة والوطن العربي يتنافسون على لقب برنامج “شاعر الراية” بنسخته الثانية

المملكة تدين وتسنكر

 

تنطلق أولى حلقات برنامج شاعر الراية بنسخته الثانية بحلةٍ جديدة ومتفردة من نوعها بمشاركة 30 شاعرًا من المملكة والخليج والوطن العربي غدًا الثلاثاء على شاشة “السعودية”، ويحتضن مسرح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية هذا الحدث الكبير.

 

وسيقدم 6 شعراء في الحلقة الأولى مشاركاتهم أمام لجنة التحكيم والجمهور، حيث سيقدم البرنامج سعيد بن مانع ونهى نبيل، في حين تتكون لجنة التحكيم من: الدكتور سعيد السريحي وناصر السبيعي وخالد المريخي ونايف صقر.

 

ويستضيف البرنامج في كل حلقة نجمًا من نجوم الشعر الذين لهم بصمة بارزة في عالم الشعر في المملكة، كما يحظى البرنامج بوجود شخصية رمزية لها وزنها على المستوى الخليجي والعربي، هو صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن الذي سيعطي البرنامج مزيدًا من النجاح ويلهم المتسابقين.

 

ويعود شاعر الراية في نسخته الثانية محملًا بالعديد من المفاجآت للجمهور التي عززت من خلال تجربة النسخة الأولى التي حققت ردود أفعال إيجابية ومؤشرات نجاح كبيرة، وحصدت متابعة كبيرة على شاشة السعودية، وأعادت لبرامج الشعر وهجها وتوازنها وهيبتها.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة

وزارة الصحة السعودية: لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخ…