‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية نجوم السينما العالمية يشاركون جمهورهم تجاربهم الفنية في مهرجان البحر الأحمر

نجوم السينما العالمية يشاركون جمهورهم تجاربهم الفنية في مهرجان البحر الأحمر

نجوم السينما العالمية يشاركون جمهورهم تجاربهم الفنية في مهرجان البحر الأحمر

حظيت الجلسات الحوارية التي تقام على هامش الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر بتفاعل وحضور كبير من المهتمين بالقطاع السينمائي من المواهب الشابة للاستماع إلى التجارب الفنية لنجوم الفن والسينما من مختلف أنحاء العالم.

 

نالت الجلسات المقدمة في قاعات السينما في “الرد سي مول” إعجاب الحضور وتفاعلهم وحفزتهم لتبادل قصصهم ومشاريعهم، ومشاركة الفنانين طموحاتهم وأفكارهم الإبداعية من خلال تبادل الأفكار والمناقشات والحوارات الثرية التي لاقت استحسان الحضور من مختلف الفئات العمرية.

 

ويهدف المهرجان من خلال الجلسات الحوارية مع صناع السينما إلى دعم المواهب السينمائية المحلية والإقليمية والعالمية، وتوجيههم من خلال عرض الفنانين لخبايا مسيرتهم الفنّية المميزة للجمهور وكسر الحواجز وتمكين الفرص ومشاركة قصص النجاح الملهمة.

 

كما يُسلط المهرجان الضوء على المواهب الشابة التي تُسهم في رسم ملامح صناعة السينما في المملكة من خلال الأفلام الروائية الطويلة، وكذلك الأفلام القصيرة، التي سيتم تقديمها لخبراء صناعة السينما العالميّة.

 

ويحرص مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي على دعم صناعة السينما وتمكين صانعيها، ويعنى بأصحاب القصص والحكايات الذين يسهمون في إثراء الثقافة السينمائية من خلال عرض أبرز نجاحاتهم الفنية والتحديات التي تواجههم في مشوارهم الفني.

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

نقل مواطنين اثنين من مصر إلى المملكة لاستكمال علاجهما

نقل مواطنين اثنين من مصر إلى المملكة لاستكمال علاجهما   باشرت سفارة ‎المملكة العربية …