‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية منتدى تطوير العمل الإنساني في القاهرة يشيد بجهود المملكة الإنسانية
أخبار السعودية - أخبار مصر - 31 ديسمبر، 2023

منتدى تطوير العمل الإنساني في القاهرة يشيد بجهود المملكة الإنسانية

بمشاركة 20 جمعية ومؤسسة عاملة وأكثر من 50 ممثلاً محلي ودولي في مجال العمل الإنساني والخيري.. منتدى تطوير العمل الإنساني في القاهرة يشيد بجهود المملكة الإنسانية

 

أشاد المشاركون في فعاليات “منتدى تطوير العمل الإنساني” الذي نظمه مكتب “الندوة العالمية للشباب الإسلامي” في القاهرة، بالجهود التي تبذلها المملكة في النهوض بالعمل الخيري ورسالته.

 

جاء ذلك في منتدى أعضاء المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة، الذي أقيم بمشاركة 20 جمعية ومؤسسة عاملة وأكثر من 50 ممثلاً في مجال العمل الإنساني والخيري، بحضور نائب رئيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر رئيس جامعة الأزهر السابق الدكتور محمد المحرصاوي، ومدير عام المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة الدكتور مصطفى الشيمي.

 

وهدف المنتدى إلى تعميق التواصل ورفع كفاءة المنظمات العاملة في مجال العمل الإنساني والأعضاء في المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة.

 

وأوضح مدير مكتب الندوة العالمية في القاهرة الدكتور رضا عبده، أن المنتدى الذي تنظمه الندوة العالمية للعام الثاني على التوالي، ويستمر لمدة يومين يتخللهما محاضرات ودورات تدريبية لمجموعة من العلماء وخبراء التدريب والمتخصصين، ويؤكد على رغبة الندوة في تطوير العمل الخيري ووسائله وحرصها على التكامل بين مؤسساته ومنظماته العاملة لتؤدي رسالتها على الوجه الأمثل، مشيراً إلى أن المملكة لا تتوانى في دعم العمل الإنساني والخيري ومساندة الشعوب والمجتمعات في كل مكان بالعالم.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

وزارة الخارجية: المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر

وزارة الخارجية: المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأ…