‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان  يوزع سلال غذائية وحقائب شتوية وحقائب إيوائية في باكستان

مركز الملك سلمان  يوزع سلال غذائية وحقائب شتوية وحقائب إيوائية في باكستان

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 306 سلال غذائية في منطقة خيربور بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 2,142 فرداً.

 

كما، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.650 سلة غذائية في مناطق دادو، وسانقر، وجامشرو بإقليم السند في باكستان، استفاد منها 11.550 فردا.

 

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.780 سلة غذائية في مناطق دادو، وسانقر، وجامشرو بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 12.460 فرداً.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 600 سلة غذائية في منطقة خيربور بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 4.200 فرد.

 

وفي إطار متوازي، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 940 حقيبة شتوية في منطقة سانقر بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 6.580 متضرراً من الفيضانات.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.074 حقيبة إيوائية في منطقتي ميربورخاص وعمر كوت بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.518 فرداً.

 

كما وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 726 حقيبة شتوية في منطقة ميربورخاص بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 5.082 متضررًا من الفيضانات.

 

وفي إطار متصل، كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.074 حقيبة إيوائية في منطقتي ميربورخاص وعمركوت بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.518 متضررًا من الفيضانات.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 970 حقيبة شتوية في منطقتي سانقر ودادو بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 6.790 فردًا.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 650 حقيبة شتوية في منطقة عمركوت بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 4,550 متضرراً من الفيضانات.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.074 حقيبة إيوائية للأسر المتضررة من الفيضانات في منطقتي ميربور خاص وعمر كوت بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.518 فردًا.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 300 حقيبة شتوية في منطقة عمركوت بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 2,100 متضرر من الفيضانات.

 

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 600 حقيبة إيوائية في منطقة ميربور خاص بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 4.200 فرد.

 

ويأتي ذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي وتوفير مواد إيوائية وحقائب شتوية في باكستان، المقدم من المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، للفئات الأكثر احتياجاً والمتضررين من الفيضانات في باكستان.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

المملكة توقّع مذكرة للتعاون المشترك مع مؤسسة بيل وميليندا غيتس لحماية الملايين

  المملكة توقّع مذكرة للتعاون المشترك مع مؤسسة بيل وميليندا غيتس لحماية الملايين من ش…