‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يوزع سلال غذائية في عدة مناطق بجمهوريتي بنغلاديش وألبانيا
أخبار السعودية - أسرة ومجتمع - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

مركز الملك سلمان يوزع سلال غذائية في عدة مناطق بجمهوريتي بنغلاديش وألبانيا

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في عدة مناطق بجمهوريتي بنغلاديش وألبانيا

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 400 سلة غذائية للأسر المحتاجة في منطقتي جاب غرام ومونشي غنج بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 2.000 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام ببنغلاديش للعام 1445هـ.

 

يُذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 15.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.

 

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 سلة غذائية للأسر المحتاجة في منطقتي أجير بور و بريشال بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 2.500 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام ببنغلاديش للعام 1445هـ.

يُذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 15.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.

 

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 185 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا في مدينة كورتشي بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 925 فردًا بواقع 185 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضانية في ألبانيا للعام 1445هـ.

وتأتي هذه في سلسة من المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لتقديم العون الغذائي للشعوب والدول المحتاجة والمتضررة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

نائب وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي

نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجي…