‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يوزع آلاف الأربطة من الخبز للعائلات المحتاجة من السوريين

مركز الملك سلمان يوزع آلاف الأربطة من الخبز للعائلات المحتاجة من السوريين

والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف الأربطة من الخبز للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان

 

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.

 

ووزع المشروع خلال اسبوع ‪150.000‬ ربطة خبز يومياً للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 125 ألف فرد.

 

كما وزع المشروع خلال اسبوع 25.000 ربطة خبز يوميا للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان.

 

كما قام المشروع خلال أسبوع بتوزيع ‪150.000‬ ربطة خبز، للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها ‪125.000‬ فرد.

 

كما وزع المشروع خلال أسبوع ‪150.000‬ ربطة خبز يوميا للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 125 ألف فرد.

 

كما وزع المشروع 25.000 ربطة خبز يوميا للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان.

 

كما وزع المشروع خلال أسبوع ‪150.000‬ ربطة خبز يوميا للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 125 ألف فرد.

 

كما قام المشروع خلال أسبوع بتوزيع ‪150.000‬ ربطة خبز للعائلات اللاجئة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها ‪125.000‬ فرد.

 

يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة اللاجئين في مختلف مواقع وجودهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

نقل مواطنين اثنين من مصر إلى المملكة لاستكمال علاجهما

نقل مواطنين اثنين من مصر إلى المملكة لاستكمال علاجهما   باشرت سفارة ‎المملكة العربية …