‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرة تعاون مشترك لتقديم
أخبار السعودية - الأخبار - 18 يناير، 2024

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرة تعاون مشترك لتقديم

الدعم المالي لتطهير الأراضي الأذربيجانية من الألغام

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرة تعاون مشترك لتقديم الدعم المالي لتطهير الأراضي الأذربيجانية من الألغام

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مذكرة تعاون مشترك مع الوكالة الوطنية الأذربيجانية لمكافحة الألغام (أناما)، لتقديم الدعم المالي لتطهير الأراضي الأذربيجانية من الألغام.

وقّع المذكرة نائب مدير إدارة المساعدات الطبية والبيئة بالمركز الدكتور عبدالله بن محمد الوادعي، ورئيس مجلس إدارة الوكالة الأذربيجانية لإزالة الألغام (أناما) وقار سليمانوف، وذلك في العاصمة باكو.

وقدّم وقار سليمانوف شكره الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الإسهام المالي السعودي في إزالة الألغام في أذربيجان، مؤكدًا أهمية هذه المنحة المقدمة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة التي ستسهم – بمشيئة الله – في أعمال إعادة البناء والإعمار الجارية لعودة النازحين إلى بيوتهم في المناطق المستهدفة.

وأعرب عبد الله بن محمد الوادعي بدوره عن ارتياحه لعلاقات الصداقة والأخوة القائمة بين أذربيجان والمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن المملكة تقف إلى جانب أذربيجان وتدعمها في عمل إزالة الألغام للأغراض الإنسانية.

ويأتي هذا في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين في مختلف أنحاء العالم.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز…