‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع آلاف من كراتين التمر في أقاليم جمهورية تشاد

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع آلاف من كراتين التمر في أقاليم جمهورية تشاد

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع آلاف من كراتين التمر في أقاليم جمهورية تشاد

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 500 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في قرية إغيبش وهشابا التابعة لإقليم شاري باقرمي في جمهورية تشاد، استفاد منها 3.000 فرد، ضمن مشروع توزيع 300 طن من التمر في جمهورية تشاد.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مدينة أبشة التابعة لإقليم وداي في جمهورية تشاد، استفاد منها 6.000 فرد، ضمن مشروع توزيع 300 طن من التمر في جمهورية تشاد.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.250 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مدينة مولكو التابعة لإقليم مايو كيبي الشرقي في جمهورية تشاد، استفاد منها 7.500 فرد، ضمن مشروع توزيع 300 طن من التمر في جمهورية تشاد.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2.500 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مدينتي أنجمينا بلالة وآتيا بإقليم البطحاء في جمهورية تشاد، استفاد منها 15.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في جمهورية تشاد.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

مركز الملك سلمان يوزع 21 ألف حقيبة تعليمية للطلاب والطالبات

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 21 ألف حقيبة تعليمية للطلاب والطالبات في إقليم بنادر بمقديشو…