‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في ألبانيا واندونيسيا وجنوب أفريقيا
أخبار السعودية - أسرة ومجتمع - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في ألبانيا واندونيسيا وجنوب أفريقيا

والجبل الأسود وبنجلاديش

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في ألبانيا واندونيسيا وجنوب أفريقيا والجبل الأسود وبنجلاديش

 

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، 450 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة شكودرا بجمهورية ألبانيا، استفاد منها 2,250 فرداً بواقع 450 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضانية في ألبانيا للعام 1445هـ.

يذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 5.300 سلة غذائية في 35 محافظة ألبانية يستفيد منها الأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.079 سلة غذائية في منطقة جاوا الوسطى بجمهورية إندونيسيا، استفاد منها 4.620 فردًا من الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام الرمضاني في جمهورية إندونيسيا للعام 2024م، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للزكاة في إندونيسيا.

يذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 7.965 سلة غذائية في مناطق جافا الغربية، وجاكرتا الشرقية، وجافا الوسطى، وبانتن، يستفيد منها 4.700 فرد.

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 400 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في مدينة موغالي بجمهورية جنوب أفريقيا، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضاني في جمهورية جنوب أفريقيا لعام 1445هـ.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 500 سلة غذائية للأسر المحتاجة في مناطق خيراش وصات مهور وبابنا بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 2.500 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضاني ببنغلاديش للعام 1445هـ.
يذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 15.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 100 سلة غذائية في مدينة روجايي بجمهورية الجبل الأسود، استفاد منها 500 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضانية بجمهورية الجبل الأسود للعام 1445هـ.

يذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 8.700 سلة غذائية، تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الفئات الأكثر احتياجاً هناك خلال شهر رمضان المبارك.
ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الفئات المحتاجة والمتضررة حول العالم والتخفيف من معاناتهم.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

مركز الملك سلمان يوزع 21 ألف حقيبة تعليمية للطلاب والطالبات

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 21 ألف حقيبة تعليمية للطلاب والطالبات في إقليم بنادر بمقديشو…