‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية للاجئين السوريين والفلسطينيين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية للاجئين السوريين والفلسطينيين

ويدعم خدمات اسعاف المنية في لبنان

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2324 سلة غذائية للاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف في مدينة مرجعيون وإقليم الخروب بالجمهورية اللبنانية، استفاد منها 11.620 فردا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في لبنان.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 174 طنًا و 395 كيلو غراما من السلال الغذائية للّاجئين السوريين والفلسطينيين في طرابلس، والبقاع الغربي، والبقاع الأوسط، وإقليم الخروب بالجمهورية اللبنانية.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 253 طنا و500 كيلو غرام من السلال الغذائية على الأسر الأشد احتياجًا من اللاجئين السوريين في مناطق صيدا وصور وحاصبيا والكورة بالجمهورية اللبنانية، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في لبنان.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 84 طنًا و500 كيلو غراما من السلال الغذائية للّاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف بمنطقة عرمون في محافظة جبل لبنان بالجمهورية اللبنانية، وذلك

ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في لبنان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 89 طنا و50 كيلو غرامًا من السلال الغذائية على الأسر الأشد احتياجًا من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف في بلدة عرسال بمحافظة البقاع اللبنانية، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في لبنان.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 39 طنًا من السلال الغذائية للّاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المستضيف بمحافظة عكار بالجمهورية اللبنانية، استفاد منها 3.000 فرد من اللاجئين السوريين والفلسطينيين، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في لبنان.

يأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجًا.

وفي إطار متوازي، نفذ جهاز إسعاف جمعية سبل السلام الاجتماعية في منطقة المنية شمال لبنان 49 مهمة إسعافية خلال اسبوع بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتنوعت المهمات بين نقل المرضى من المستشفيات وإليها، وتقديم خدمات إسعاف جرحى حوادث السير في مدينة المنية.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

“نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة

  “نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة     …