‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع السلال الغذائية لمتضرري الزلزال والفيضانات في أفغانستان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع السلال الغذائية لمتضرري الزلزال والفيضانات في أفغانستان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع السلال الغذائية لمتضرري الزلزال والفيضانات في أفغانستان

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية للأسر المتضررة من الزلزال في أفغانستان، وذلك بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي.

 

وجرى توزيع 375 سلة غذائية في مديرية زندة جان بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 2.250 فردًا.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في مديرية تشك التابعة لولاية وردك في أفغانستان، استفاد منها 500 أسرة بواقع 3.000 فرد.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طنًا من السلال الغذائية للأسر المتضررة من الزلزال في مديرية سنجي بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 375 أسرة بواقع 2,250 فردا.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طنًا من السلال الغذائية للأسر المتضررة من الزلزال في مديرية جلران بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 2.250 فردًا.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 24 طنًا من السلال الغذائية للأسر المتضررة من الزلزال في مديرية زندة جان بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 2.250 فردا، وذلك بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 24 طنًا من السلال الغذائية للأسر المتضررة من الزلزال في مخيم تشاه زدي في مديرية زنده جان بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 375 أسرة بواقع 2.250 فردا.

 

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة متضرري الزلزال والفيضانات في أفغانستان جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن تقديم المملكة أكثر من 600 مليون دولار أمريكي للقضاء

مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن تقديم المملكة أكثر من 600 مليون دولار أمريكي للقضاء على مرض …