‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من كراتين التمر في ولايات جمهورية السودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من كراتين التمر في ولايات جمهورية السودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من كراتين التمر في ولايات جمهورية السودان

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 11.683 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 83.975 فردًا، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في جمهورية السودان.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 5.000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا بولاية القضارف في جمهورية السودان، استفاد منها 26.895 فردًا، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في جمهورية السودان.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 4.783 كرتون تمر في محلية كرري بولاية الخرطوم بجمهورية السودان، استفاد منها 34.466 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع توزيع التمور في جمهورية السودان للعام 2023م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.162 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة بولاية الجزيرة في جمهورية السودان، استفاد منها 5.672 فردًا، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في جمهورية السودان.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة في العالم.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

“نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة

  “نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة     …