‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الكسوة الشتوية لمتضرري الزلزال في إدلب بسوريا

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الكسوة الشتوية لمتضرري الزلزال في إدلب بسوريا

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الكسوة الشتوية لمتضرري الزلزال في  إدلب بسوريا

 

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.500 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، استفاد منها 365 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا من متضرري الزلزال في محافظة إدلب بالجمهورية العربية السورية، وذلك ضمن مشروع توزيع قسائم الكسوة الشتوية للأسر المتضررة من الزلزال في شمال وغرب سوريا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 2.875 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، استفاد منها 8.196 فردا بواقع 600 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا من متضرري الزلزال في محافظة إدلب، وذلك ضمن مشروع توزيع قسائم الكسوة الشتوية للأسر المتضررة من الزلزال في شمال وغرب سوريا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.020 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة في بلدة جنديرس بمدينة عفرين التابعة لمحافظة حلب بسوريا، استفاد منها 9.840 شخصاً، وذلك ضمن مشروع توزيع قسائم الكسوة الشتوية للأسر المتضررة من الزلزال في شمال وغرب سوريا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.526 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، استفاد منها 316 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا من متضرري الزلزال في محافظة حلب بالجمهورية العربية السورية، وذلك ضمن مشروع توزيع قسائم الكسوة الشتوية للأسر المتضررة من الزلزال في شمال وغرب سوريا.

وتأتي هذه المشاريع في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين في مختلف أنحاء العالم.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن السعودي العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن السعودي العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول ال…