‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية تواصل استجابة أبناء المملكة لحملة جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني في غزة
أخبار السعودية - الأخبار - 8 نوفمبر، 2023

تواصل استجابة أبناء المملكة لحملة جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني في غزة

والتبرعات تتجاوز 420 مليون ريال خلال أسبوع

بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تواصل استجابة أبناء المملكة لحملة جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. والتبرعات تتجاوز 420 مليون ريال خلال أسبوع

 

تواصلت استجابة أبناء المملكة لحملة جمع التبرعات الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك عقب التوجيه الكريم الصادر عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -.

 

وارتفع حجم التبرعات التي تلقاها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لنحو 420.3 مليون ريال سعودي وذلك بعد نحو أسبوع من فتح باب التبرع عبر منصة “ساهم” التابعة للمركز.

 

ويواصل مركز الملك سلمان الإغاثي تلقي التبرعات من داخل المملكة على مدار الساعة حيث قام أكثر من 597 ألف شخص بالتبرع لصالح جهود إغاثة الشعب الفلسطيني حتى الآن، في استجابة واسعة للحملة التي بادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالتبرع فيها بمبلغ 30 مليون ريال، كما تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – بمبلغ 20 مليون ريال.

تواصل استجابة أبناء المملكة لحملة جمع التبرعات

وفي إطار التوجيه الكريم الصادر عن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد –يحفظهما الله- لمركز الملك سلمان الإغاثي، وصل إلى القاهرة فريق مختص من المركز، وعقد اجتماعًا مع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، أسامة بن أحمد نقلي؛ لبحث سبل تسهيل وتسريع آليات وإجراءات نقل وإدخال المواد الإيوائية والسلال الغذائية والمواد والمستلزمات الطبية للمتضررين في قطاع غزة من خلال معبر رفح بأسرع وقت ممكن، وذلك حسب أولويات الاحتياج الإنساني.

 

وقال معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، بمناسبة إطلاق الحملة إن هذا التوجيه الكريم يجسد الصفات النبيلة التي تتحلى بها قيادة هذا الوطن المعطاء وشعبه العزيز الذي استجاب لدعوة قيادته.

 

وأوضح معاليه أنه يجري جمع التبرعات عبر منصة “ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، وكذلك من خلال تطبيق “ساهم” أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز، مبيناً أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية وتصل لمستحقيها كاملة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

“نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة

  “نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة     …