‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية المملكة تنظم النسخة الدولية الثانية من “واحة الإعلام” اليوم في باريس
أخبار السعودية - فن وثقافة - 26 نوفمبر، 2023

المملكة تنظم النسخة الدولية الثانية من “واحة الإعلام” اليوم في باريس

تزامنًا مع عملية اختيار الدولة المستضيفة لمعرض إكسبو 2030

المملكة تنظم النسخة الدولية الثانية من “واحة الإعلام” اليوم في باريس تزامنًا مع عملية اختيار الدولة المستضيفة لمعرض إكسبو 2030

تقيم وزارة الإعلام السعودية النسخة الدولية الجديدة من “واحة الإعلام” في العاصمة الفرنسية باريس، بالتزامن مع مشاركة المملكة في اجتماع الجمعية العمومية (173) لاختيار الدولة المستضيفة لمعرض إكسبو 2030، خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر 2023.

وتعد النسخة الدولية الثانية من “واحة الإعلام” بعد النسخة الأولى التي أقامتها الوزارة في نيودلهي، بالتزامن مع مشاركة المملكة في القمة (18) لقادة مجموعة العشرين في الهند 9 و10 سبتمبر 2023م، كما تعتبر النسخة الخامسة من الواحة بشكل عام.

وتهدف “واحة الإعلام” في هذه النسخة؛ إلى إبراز التحول الذي تشهده المملكة من خلال استعراض مشروعاتها الوطنية الكبرى، واستثمار فرصة وجود الإعلام الدولي لتغطية الحدث في إجراء لقاءات مع المسؤولين في المملكة، عبر استوديوهات ومساحات تقنية متطورة أقامتها وسط أجنحة معرض المشروعات النوعية والمبادرات الوطنية، مما يوفر أجواءً حيوية وتفاعلية للتغطيات الإعلامية.

وتسعى “واحة الإعلام” إلى تقديم خدمات إعلامية حديثة ومتقدمة للإعلاميين والزوار، وذلك من خلال استضافة عدد من وسائل الإعلام المحلية والدولية، ومن الإعلاميين المشاركين في تغطية اجتماعات الجمعية العمومية في دورتها الـ (173).

وتأتي النسخة الدولية الثانية لـ “واحة الإعلام” والخامسة بشكل عام، انطلاقًا من إدراك أهمية الحضور الإعلامي البارز للمملكة في المحافل العالمية والاجتماعات الدولية، وتغيير مفهوم المراكز الإعلامية التقليدية، لترك انطباع إيجابي عما تشهده المملكة من تحول في المجالات كافة.

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار

فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار بنظم الصحة بجا…