‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية البرلمان العربي: تقاعس المجتمع الدولي عن تحمل مسؤولياته تجاه وقف ممارسات ميليشيا الحوثي تجاه المملكة، يشجعها على مواصلة أعمالها الإرهابية  

البرلمان العربي: تقاعس المجتمع الدولي عن تحمل مسؤولياته تجاه وقف ممارسات ميليشيا الحوثي تجاه المملكة، يشجعها على مواصلة أعمالها الإرهابية  

البرلمان العربي

 

البرلمان العربي: تقاعس المجتمع الدولي عن تحمل مسؤولياته تجاه وقف ممارسات ميليشيا الحوثي تجاه المملكة، يشجعها على مواصلة أعمالها الإرهابية أدان البرلمان العربي إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية مقذوفًا عسكريًا تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان بالمملكة، مما أسفر عن إصابة عددٍ من المدنيين وتضرر الأعيان المدنية.

وطالب البرلمان العربي في بيان له اليوم المجتمع الدولي بتحركٍ عاجل وحاسم لوقف الأعمال الإرهابية المتكررة لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة والممولة من النظام الإيراني، منوّهًا بأن تقاعس المجتمع الدولي عن تحمل مسؤولياته تجاه وقف هذه الممارسات يشجع ميليشيا الحوثي على مواصلة أعمالها الإرهابية.

 

البرلمان العربي: تقاعس المجتمع الدولي عن تحمل مسؤولياته تجاه وقف ممارسات ميليشيا الحوثي تجاه المملكة، يشجعها على مواصلة أعمالها الإرهابية  وأكد البرلمان العربي في بيانه على تضامنه ودعمه الكامل لجهود المملكة في اتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها حفظ أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها ومواطنيها والمقيمين فيها، والوقوف معها صفًا واحدًا.

 

البرلمان العربي هو الهيئة التشريعية لجامعة الدول العربية. تم الاتفاق في مؤتمر القمة العربية عام 2001 في عمان، الدول العربية وافقت على إنشاء برلمان عربي، وطرح مشروع قرار لمنح الأمين العام لجامعة الدول العربية القدرة على إنشاء وبدأ البرلمان. في عام 2004، في مؤتمر القمة العربية العادية في الجزائر ، وكان التاريخ الرسمي لجميع أعضاء الجامعة العربية وافقت على إرسال ممثل إلى المؤقتة جلسات البرلمان التي جرت في مقر جامعة الدول العربية في القاهرة مصر مع إرسال كل دولة عضو، أربعة أعضاء، لحين إكتمال إنشاء مجلس النواب بشكل دائم في دمشق في سوريا.

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن السعودي العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن السعودي العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول ال…