‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ برنامج لأمراض وجراحة القلب للأطفال

مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ برنامج لأمراض وجراحة القلب للأطفال

ولجراحة المخ والأعصاب وعلاج الألم في اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ برنامج لأمراض وجراحة القلب للأطفال ولجراحة المخ والأعصاب وعلاج الألم في اليمن

 

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي العاشر لأمراض وجراحات القلب للأطفال في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، بمشاركة 33 متطوعاً من مختلف التخصصات الطبية.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة بإجراء 18 عملية قلب مفتوح، و 43 عملية في جراحة القسطرة القلبية للأطفال تكللت جميعها بالنجاح ولله الحمد.

ويأتي المشروع في إطار الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة للقطاع الطبي في الجمهورية اليمنية الشقيقة.

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشروع الطبي التطوعي لجراحة المخ والأعصاب وعلاج الألم في مستشفى الغيضة المركزي بمحافظة المهرة، والمنفذ خلال الفترة من اسبوع، بمشاركة 11 متطوعا من كافة التخصصات الطبية.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بالكشف على 11 شخصاً وإجراء 5 عمليات جراحية متخصصة تكللت بالنجاح التام ولله الحمد.

وأشاد محافظ المهرة محمد علي ياسر بالدور الإيجابي لمركز الملك سلمان للإغاثة من خلال تدخلاته في عدد من المشاريع وما يقدمه من برامج وأعمال إنسانية وإغاثية في المحافظة، مشيرا إلى أن ما تقدمه المملكة من دور إغاثي وإنساني ومشاريع تنموية وخدمية عبر المركز هي محل تقدير واعتزاز السلطة المحلية، مقدما شكره للطاقم الطبي التطوعي لجهودهم وتفانيهم.

ويأتي هذا المشروع امتدادا للمشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المرضى والمصابين من الشعب اليمني الشقيق والتخفيف عنهم جرَّاء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

سمو ولي العهد يستقبل رئيس جمهورية أوكرانيا لبحث أوجه العلاقات الثنائية

سمو ولي العهد يستقبل رئيس جمهورية أوكرانيا لبحث أوجه العلاقات الثنائية وتطورات الأزمة (الر…