‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم وزارة الصحة بمأرب محاليل ومستلزمات مراكز الغسيل الكلوي

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم وزارة الصحة بمأرب محاليل ومستلزمات مراكز الغسيل الكلوي

ويدشن برنامج نبض السعودية لطب وجراحة العيون بمحافظة المهرة باليمن

 

 

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتسليم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب الدفعة الثانية من محاليل ومستلزمات مراكز الغسيل الكلوي.

 

وثمّن مدير عام مكتب وزارة الصحة الدكتور أحمد العبادي الدور الإنساني الكبير لمركز الملك سلمان للإغاثة في اليمن بشكل عام ومحافظة مأرب بشكل خاص، معربا عن شكره الجزيل لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والقائمين على مركز الملك سلمان للإغاثة، لما يقدمونه للشعب اليمني من دعم ومساندة في هذه الظروف الإنسانية الصعبة التي يمر بها.

 

كما دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي لطب وجراحة العيون في مستشفى الغيضة المركزي بمحافظة المهرة، بالتنسيق مع مؤسسة البصر الخيرية العالمية، والمنفذ خلال اسبوع.

 

وسيجري خلال الحملة الكشف على المرضى، وإجراء عمليات جراحية متخصصة لإزالة المياه البيضاء، وزراعة العدسات، وتوفير النظارات الطبية.

 

وأشاد محافظ المهرة رئيس المجلس المحلي محمد علي ياسر بجهود المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على إقامة مثل هذه الحملات والمخيمات العلاجية؛ لمساعدة المرضى المحتاجين في المحافظة.

 

ويأتي ذلك في إطار منظومة البرامج والمشروعات الصحية المتكاملة المقدمة من المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة للنهوض بالقطاع الصحي اليمني والارتقاء بخدماته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 45 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

  وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 45 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة   &nb…