‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية للمرة الأولى في الشرق الأوسط.. العُلا تستضيف أشهر السباقات العالمية في تخطي العقبات

للمرة الأولى في الشرق الأوسط.. العُلا تستضيف أشهر السباقات العالمية في تخطي العقبات

 

 

أعلن تحدي سباق العقبات الأشهر عالمياً “تاف مادر”، عن إطلاق سباقه “تاف مادر إنفينيتي” للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط، في 24 من شهر فبراير المقبل في محافظة العلا، إحدى أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم.

ويمتد السباق لثماني ساعات، يجب على المشاركين خلالها استكمال أكبر عدد إلتفافات حول مسار عقبات تاف مادر، ليحصل الفائز على إحدى أضخم الجوائز المالية في تاريخ سباقات العقبات، ويمكن للمشاركين دخول السباق بشكل فردي أو ضمن فريق.

وبالتزامن مع سباق تاف مادر إنفينيتي، تُقام سباقات تاف مادر لمسافة 5 كيلومترات و10 كيلومترات، مما يوفر مجموعة واسعة من التحديات المناسبة لجميع مستويات اللياقة لدى المشاركين.

وأوضح مالك ترخيص تاف مادر في الشرق الأوسط “نك كارترايت”، أن إقامة سباق تاف مادر إنفينيتي في العُلا يجسد التزام المنطقة بتقديم تجارب استثنائية والارتقاء بأسلوب الحياة النشط، وسط الإطلالات والمناظر الخلابة للعُلا، مما يوفر للمشاركين تجربة رائعة.

من جانبه، بين نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العلا رامي المُعلم، أن العلا تمثل إحدى أكثر الوجهات السياحية المميزة في المنطقة، حيث تواصل استقطاب الزوار بفضل تقويم “لحظات العلا” السنوي الذي يقدم العديد من الفعاليات والمهرجانات المميزة، متطلعاً إلى استضافة عشاق هذه الرياضة المثيرة”.

ويمكن التسجيل والحصول على بطاقة الدخول إلى السباق من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: https://toughmudderarabia.com/ بدءاً من نوفمبر المقبل.

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

برئاسة خادم الحرمين .. مجلس الوزراء طالب بالحد من تفاقم الوضع الإنساني في غزة

برئاسة خادم الحرمين الشريفين.. مجلس الوزراء طالب بالحد من تفاقم الوضع الإنساني في قطاع غزة…