‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار الرياضة المملكة تشارك في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للرجال والسيدات بالدوحة

المملكة تشارك في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للرجال والسيدات بالدوحة

المملكة تدين وتسنكر

 

تشارك المملكة العربية السعودية في منافسات النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للرجال والسيدات التي تنطلق اليوم بالدوحة، بمشاركة (11) دولة من غرب القارة، هي: قطر، والكويت، وسلطنة عمان، والبحرين، والإمارات، والعراق، ولبنان، والأردن، وفلسطين، واليمن، وسوريا.

 

يمثل الأخضر في البطولة (22) لاعباً سعياً لمواصلة نجاح ألعاب القوى السعودية في تحقيق الميداليات والأرقام الشخصية، تحت إشراف 4 مدربين هم حمدان البيشي، فالنتين بوندرينكو، علي العمري، عاصم آل حزام.

 

استعد المنتخب السعودي للبطولة بمعسكر خارجي في تركيا لمدة شهر من ٢٠ مارس – ٢٠ أبريل، وذلك ضمن تحضيراته كذلك للبطولة العربية للكبار في ‫المغرب.

 

ويخوض الرياضيون (22) سباقاً ومسابقة على مدار ثلاثة على ميدان ومضمار استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، إذ تقام في اليوم الأول من البطولة منافسات الوثب الطويل، ودفع الجلة، والوثب الثلاثي سيدات، ورمي الرمح، وسباق 100م، و800م، و10000م مشيا للرجال و 3000م موانع.

 

وأكملت اللجنة المنظمة للبطولة ترتيبات انطلاق المسابقات والسباقات، باعتماد أهلية الرياضيين والرياضيات المشاركات في ألعاب الميدان والمضمار، كما أجازت البرنامج التنافسي للفئتين، بواقع (12) سباقاً للمضمار، وثماني مسابقات للميدان، بالإضافة إلى مسابقتين مركبتين “العشاري والسباعي”، وذلك بحضور ممثلي الدول المشاركة وطواقم التحكيم والميقاتيين والمراقبين الفنيين، وذلك خلال الاجتماع الفني الذي عُقد أمس، بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة.

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

مكتبة الحرم المكي الشريف.. مركزٌ لعلوم الحضارة والآداب الإسلامية

  مكتبة الحرم المكي الشريف.. مركزٌ لعلوم الحضارة والآداب الإسلامية تمثل مكتبة الحرم ا…