‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية ومواد إيوائية متنوعة في اليمن

مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية ومواد إيوائية متنوعة في اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إغاثية ومواد إيوائية متنوعة في محافظات اليمن

 

 

 

 

 

القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة- الأربعاء 22 نوفمبر 2023م

 

 

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 364 سلة غذائية و80 حقيبة إيوائية في جزيرتي عبدالكوري وسمحة التابعتين لمحافظة أرخبيل سقطرى، وذلك ضمن مشروع المساعدات الغذائية المنقذة لحياة السكان المتضررين في الأرخبيل.

 

وأشاد محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي بالتدخلات الإنسانية والإغاثية للمملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في أرخبيل سقطرى، وإمداده بمختلف أشكال المعونات الأساسية.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات إيوائية شملت الخيام والحقائب الإيوائية للعائلات المحتاجة في مديرية العبر بمحافظة حضرموت.

 

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المواد الإيوائية في محافظة عدن، وذلك ضمن مشروع طوارئ الإيواء المنفذ في الجمهورية اليمنية، حيث جرى توزيع الخيام والحقائب الإيوائية في مديرية دار سعد، استفاد منها 24 فردا بواقع 4 أسر.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خيام وحقائب إيوائية للنازحين في المزارع وقرو وجعولة بمديرية دار سعد بمحافظة عدن.

 

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تقدمها المملكة العربية السعودية من خلال ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للتخفيف من معاناة الأشقاء في اليمن جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

 

ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة “الألكسو” حتى العام ٢٠٢٦م

المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة “الألكسو” حتى العام ٢٠٢٦م   &nbs…