‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في ولايات قندهار وهرات بأفغانستان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في ولايات قندهار وهرات بأفغانستان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في ولايات قندهار وهرات بأفغانستان

 

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 550 سلة غذائية في مدريتي ميوند العليا وميوند السفلى بولاية قندهار في أفغانستان، استفاد منها 3.300 فرد بواقع 550 أسرة من الفئات المتضررة والمحتاجة هناك.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 250 سلة غذائية في مديرية دند بولاية قندهار في أفغانستان، استفاد منها 1.500 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 400 سلة غذائية في مدينة قندهار بأفغانستان، استفاد منها 2.400 فرد من الفئات المتضررة والمحتاجة هناك.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 100 سلة غذائية في مدينة كابل بأفغانستان، استفاد منها 600 فرد، بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي، وذلك ضمن مشروع دعم الأفغان العائدين من باكستان إلى بلادهم

 

كما ‎وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 سلة غذائية في مديرية غوريان بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 6.000 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على متضرري الزلزال في ولاية هرت.‎

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 سلة غذائية في مديرية جُلران بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 6.000 فرد بواقع 1.000 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على متضرري الزلزال في ولاية هرت.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 سلة غذائية في مديرية كهسان بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 6.000 فرد بواقع 1.000 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على متضرري الزلزال في ولاية هرت.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 سلة غذائية في مديرية كشك كهنه بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 6.000 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على متضرري الزلزال في ولاية هرت.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 سلة غذائية في مديرية غوريان بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 6000 شخص بواقع 1000 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على متضرري الزلزال في ولاية هرات.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لدعم الأمن الغذائي في الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة بمختلف أنحاء العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

أكثر من 5.5 ملايين مصل يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال أسبوع

  أكثر من 5.5 ملايين مصل يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال أسبوع   استقبل المس…