‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في ولايات السودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في ولايات السودان

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 142 سلة غذائية في مدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر في جمهورية السودان، استفاد منها 585 فردًا.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 383 سلة غذائية في محلية كسلا بولاية كسلا بجمهورية السودان، استفاد منها 766 أسرة.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 327 سلة غذائية في ولاية كسلا بجمهورية السودان، استفاد منها 654 أسرة.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 270 سلة غذائية في ولاية القضارف في جمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 540 أسرة نازحة.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 430 سلة غذائية، استفاد منها 860 أسرة نازحة في ولاية القضارف بجمهورية السودان الشقيقة.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 626 سلة غذائية، استفاد منها 1.646 أسرة نازحة في ولاية الجزيرة بجمهورية السودان.

 

ويأتي ذلك ضمن الجسر الجوي الإغاثي السعودي الذي يسيّره المركز لمساعدة الشعب السوداني إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

كشافة المملكة تبدأ مُشاركتها بالملتقى العربي للطرق التربوية في القاهرة

كشافة المملكة تبدأ مُشاركتها بالملتقى العربي للطرق التربوية في القاهرة   بدأت جمعية ا…