‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية ومساعدات إنسانية
أخبار السعودية - أسرة ومجتمع - ‫‫‫‏‫6 أيام مضت‬

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية ومساعدات إنسانية

وسلال غذائية في ولايات السودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب إيوائية ومساعدات إنسانية وسلال غذائية في ولايات السودان

 

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 317 حقيبة إيوائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كوستي بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان، استفاد منها 1.877 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.

 

وفي إطار متصل، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 816 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المتمة بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 4.692 فردا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.

 

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 324 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في منطقة ود شريفي بولاية كسلا في جمهورية السودان، استفاد منها 1.710 أفراد، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 922 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية مروي بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 5.129 فردًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

 

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 816 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المتمة بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 4.692 فردا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 776 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في مراكز الإيواء بولاية كسلا في جمهورية السودان، استفاد منها 3.746 فردا، وذلك ضمن الدفعة الثالثة من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لتخفيف معاناة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

سمو ولي العهد يعقد لقاء أخوي مع فخامة رئيس جمهورية مصر العربية في منى

سمو ولي العهد يعقد لقاء أخوي مع فخامة رئيس جمهورية مصر العربية في منى   التقى سمو ولي…