‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في محافظات اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في محافظات اليمن

 

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في مديريات ميدي وحرض وحيران وعبس بمحافظة حجة.

وجرى خلال اسبوع، في محافظة حجة ضخ ‪742.000‬ لتر من المياه الصالحة للشرب، وضخ ‪7.627.000‬ لتر من المياه الصالحة للاستخدام، وتنفيذ 46 ناقلة مخصصة لإزالة المخلفات من مخيمات النازحين، استفاد منها 30.100 فرد.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وجرى خلال اسبوع، ضخ ‪441.000‬ لتر من المياه للاستخدام المنزلي، وضخ ‪441.000‬ لتر من المياه الصحية للخزانات، وتنفيذ 37 نقلة لإزالة المخلفات من مخيمات النازحين، استفاد من تلك الخدمات 9.800 فرد.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وجرى خلال اسبوع، ضخ ‪437.500‬ لتر من المياه للاستخدام المنزلي، وضخ ‪437.500‬ لتر من المياه الصحية للخزانات، وتنفيذ 43 نقلة لإزالة المخلفات من مخيمات النازحين، وإجراء عمليتين لتجفيف لمياه الصرف الصحي، وعملية لفحص جودة المياه، استفاد من تلك الخدمات 9.800 فرد.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التاسع عشر

نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. نائب وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التاسع عشر لوزراء خارجي…