‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروع تأمين البيوت المتنقلة ويسلّم دفعة جديدة
أخبار السعودية - أسرة ومجتمع - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروع تأمين البيوت المتنقلة ويسلّم دفعة جديدة

منها للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع تأمين البيوت المتنقلة (الكرفانات) للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن، وذلك بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية.

 

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتسليم دفعة جديدة من البيوت المتنقلة ( الكرفانات ) للاجئين السوريين بمخيم الزعتري في الأردن والبالغة 500 بيت، وذلك ضمن مشروع المركز لتأمين البيوت المتنقلة في المخيم.

وأشاد محافظ محافظة المفرق سلمان النجادا بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لدعم المحتاجين من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة في الأردن، منوها بالدور الكبير الذي يقوم به المركز تجاه التخفيف من التحديات الاقتصادية والاجتماعية والمالية التي يواجهها اللاجئون السوريون في الأردن.

الجدير بالذكر أن مشروع تأمين البيوت المتنقلة يهدف إلى توفير المسكن الملائم للأسر الأشد احتياجاً من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري من خلال تأمين 500 بيت متنقل (كرفان) لصالح 500 أسرة سورية، لاحتواء الزيادة العددية والمتمثلة بالوافدين الجدد على المخيم والمتزوجين حديثًا من سكان المخيم.

 

ويأتي ذلك امتدادًا للجهود التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لدعم اللاجئين السوريين وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف مواقع اللجوء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

نشاط انساني مكثف لمركز الملك سلمان للإغاثة في لبنان والسودان

  وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 580 حقيبة عناية شخصية للأسر الأكثر …