‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات غذائية بالسودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات غذائية بالسودان

ويواصل تقديم الدعم الغذائي للمستهدفين بالحجر المنزلي في بعض مناطق اليمن

لتوزيع مركز الملك سلمان للإغاثة 2000 سلة غذائية رمضانية للأسر الأردنية والفلسطينية والسورية في الأردن

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، بتوزيع 3200 سلة غذائية للمحتاجين في عدد من المناطق في جمهورية السودان الشقيق، استفاد منها 19200 فرد، وذلك بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية.

وجرى توزيع 800 سلة غذائية في محليتي الدلنج ومحلية هبيلا الخرطوم، بولاية جنوب كردفان، استفاد منها 4800 فرد، و 1900 سلة غذائية، في محليتي أم كدادة وابوحميرة في ولاية شمال دارفور، استفاد منها 11400 فرد، و150 سلة غذائية، في محلية أم القرى في ولاية الجزيرة، استفاد منها 900 فرد، وتوزيع 350 سلة غذائية، في محليتي حلفا الجديدة، و محلية ريفي كسلا بولاية كسلا، استفاد منها 2100 فرد، وذلك بالتعاون مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، ليتم إيصال المساعدات لمنازل المستفيدين أو أقرب نقطة لهم لتجنب التجمعات وإتباع الإجراءات اللازمة في ظل انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19).

ويأتي ذلك في إطار مشروع توزيع 38211 سلة غذائية خلال شهر رمضان المبارك بجمهورية السودان الشقيقة.

وفي اليمن، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس بتوزيع 250 سلة غذائية في مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت، لإغاثة المستهدفين من إجراءات الحجر المنزلي المفروض جراء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، استفاد منها 1500 فرد، بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

يأتي ذلك ضمن تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة العاجلة لمساعدة أبناء الشعب اليمني الشقيق بمختلف محافظاته في ظل جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة “الألكسو” حتى العام ٢٠٢٦م

المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة “الألكسو” حتى العام ٢٠٢٦م   &nbs…