‫الرئيسية‬ الأخبار أخبار السعودية مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع طبي لجراحة المسالك البولية
أخبار السعودية - أسرة ومجتمع - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع طبي لجراحة المسالك البولية

ويوزع سلال غذائية في مدن السودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع طبي لجراحة المسالك البولية للبالغين ويوزع سلال غذائية في مدن السودان

 

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشروع الطبي التطوعي لجراحة المسالك البولية للبالغين في مدينة بورتسودان بجمهورية السودان، والمقام خلال اسبوع، بمشاركة 5 متطوعين من مختلف التخصصات الطبية.

 

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة بالكشف على 197 فردا وإجراء 85 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد.

ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الطبية التطوّعية التي تقدّمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المرضى والمصابين في الدول والشعوب ذات الاحتياج في مختلف أنحاء العالم.

 

وفي إطار منفصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 650 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كرري بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 4.297 فرداً، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

 

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.116 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدامر بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 6.696 فردا بواقع 1.116 أسرة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

‫شاهد أيضًا‬

المملكة ترأس الاجتماع التحضيري لوزراء التجارة العرب بمنظمة التجارة العالمية

المملكة ترأس الاجتماع التحضيري لوزراء التجارة العرب بمنظمة التجارة العالمية رأست المملكة ا…